الأربعاء، 25 ديسمبر 2019

رجيم اتكنز تجربتي


بالعودة إلى شهر نوفمبر ، جربت رجيم اتكنز تجربتي التي اتبعتها كيم كارداشيان لفقدان وزن ابنها الصغير في محاولة لمعرفة ما لو أنه ذلك ممكنًا ، وقد نجوت. ليس هذا فحسب ، غير أن في أسبوع واحد فقدت 3 أرطال عارمة - وعدت على الفور إلى طرقي القديمة. حالا بعدما بدأ موسم "New Year، new me" علينا ، إليك قليل من الحقائق عن النظام الغذائي لأي فرد يتطلع إلى إجراء تغير مشابه (وإن لم يكن ايضا Kardashian-esque أو مؤقت). وهناك الكثير من التأيد لدايت سنتر.



1. كان رجيم اتكنز النظام الغذائي الأساسي في أوائل 2000
بصرف النظر عن أن رجيم اتكنز بدأ عام 1972 حينما عرَض روبرت سي. أتكينز كتابه ، طبيب أتكينز دايت ثوري ، سوى أنه لم يصبح مجنونا حتى أوائل عام 2000 ، حالَما نشر كتابه الـ2

2. كريسبي كريم وصناعة المعكرونة لم تكن من المتابعين.
استنادا لمقال نشرته صحيفة نيويورك تايمز ، ألقى ضخم الحجم الدونات باللوم على أتكينز وغيرها من النظم الغذائية متدنية الكربوهيدرات مثل ذاك لانخفاض ضخم في المبيعات. كانت تصنيع المعكرونة أيضا في الماء الشديد الحرارة (لا يعني التوريه) في قمة الهوس اتكينز، NPR المبلغ عنها المعكرونة تراجعت المبيعات بقدر تصل إلى 10 في المئة. لم يكن المسألة ايضاً حتى تقدم Atkins بالإفلاس - جراء هبوط شعبيته - حيث بدا أن الكربوهيدرات كانت ملكًا مرة أخرى وكان صانعو المعكرونة آمنين.

3. المفتاح هو تناول معدلات قليلة من الكربوهيدرات ، وليس كل شئ
يعمل أتكينز من خلال تخفيض السكر والكربوهيدرات (التي تتغير لاحقًا إلى سكر) حتى لا يحرقها الجسم للوقود إلا أنه يحرق الدهون بدلاً من هذا وبهذا المعنى ، فأنت تقوم بحساب معدل الكربوهيدرات الصافية - AKA ، لدغات الخبز والمعكرونة التي لا يمكن لك مقاومتها - عوضاً عن حساب سعرات الوحدات الحرارية.

4. هناك نوعان من خطط الإطار الغذائي لتناسب احتياجاتك.
إذا كنت رصد Atkins ، فهناك خطتان للاختيار من بينها: Atkins 20 و Atkins أربعين. مع Atkins عشرين ، ستبدأ بتناول 20 كارب من الكربوهيدرات فحسب في اليوم ثم إضافة الزيادة من الكربوهيدرات (وخيارات الطعام) وأنت تتنقل طوال المراحل الأربع . يوصى بهذه المخطط للأشخاص الذين يملكون 40 جنيهًا أو أكثر ليخسروها.

5. يجيز لك Atkins تناول الكثير والعديد من الجبن.
اتباع نسق غذائي يسمح لك أكل الجبن؟ نعم ، كان موجودا. يدعو أتكينز إلى تناول كل من بضائع الألبان والشحوم الصحية ، لذا تَستطيع استكمال تناول ذلك المهر ، أو أن يكون لديك القليل من الزبدة - لا توجد إشكالية (ما دام أنك تتناول الكربوهيدرات الصافية ، بالتأكيد).

6. سيكون لديك لحزم على البروتين.
أتكينز عظيم في البروتين مع كل أكلة. في الحقيقة ، في ثلاث وجبات من 4 إلى 6 أونصات على أتكينز أربعين ، إنها جزء عارم من تناولك اليومي من الأكل. والخبر السار هو أنه يمكن لك الاستحواذ على البروتين من العدد الكبير من الأماكن ، بما في ذاك البيض والدواجن والمأكولات البحرية والجاموس (هممم) وحتى لحم الخنزير المقدد.

7. سيكون عليك أيضًا وضع الكحول خلف القفل والمفتاح.
لسوء الحظ ، لا يعد الكحول جزءًا من Atkins 20 أو 40. بصرف النظر عن أن كأس النبيذ من حين لآخر ليس عظيمًا ، إلا أن استهلاك الكحول يبطئ من ضياع الوزن ، لذا إذا كنت تفتش حقًا عن تقليل وزنك ، فعليك تجنب شرب زجاجة كاملة. تشمل الكحوليات المعتمدة: النبيذ ، الجاودار ، سكوتش ، الفودكا ، والجن - لكنهم يفقدون العصير ، الماء المنشط ، والصودا التي لا تحتوي على حمية ، ستضيف الكربوهيدرات غير المرغوب فيها وتفسد عملك العصيب.

8. النباتيون والنباتيون يستطيعون الدخول في الجهد أيضًا.
Atkins عبارة عن حمية غير متكافئة (EOD) حتى يقدر على الأفراد الذين لا يتناولون اللحوم من مواصلة مخطط القوت من خلال الاستحواذ على البروتين من البيض والجبن ومنتجات الصويا. يمكن أن يأكل النباتيون البذور والمكسرات ومنتجات الصويا وأجبان الصويا والأرز والحبوب الغنية بالبروتين مثل الكينوا.

9. تم تحديث النظام الغذائي مؤخراً ليشمل الكمية الوفيرة من النباتات.
نشرت مؤسسة Atkins مؤخرًا نسخة حديثة من مخطط الإطار الغذائي المخصصة بها والتي يطلق عليها Eco-Atkins. ويركز النسق الغذائي الجديد على الاستحواذ على 31 في المئة من السعرات الحرارية من البروتينات النباتية، 43 في المئة من الدهون النباتية و 26 في المئة من الكربوهيدرات النبات، وهذا أساسا وذلك هو في الإطار الغذائي للنباتيين. صنفت مجلة US News & World Report الإطار الغذائي عشرين من منشأ 38 في أفضل الوجبات الغذائية على العموم ، والمنزلة 5 في أجود أنظمة الوجبات السريعة وفقدان الوزن ، و 8 في أجود النظم الغذائية النباتية. لسوء الحظ ، هنالك اليسير من النصائح بخصوص النسق الغذائي (لا يوجد حتى وجود على الإنترنت) ، الأمر الذي يجعل من العسير تتبعه.
وفي النهاية يمكنك الذهاب الي دايت سنتر للقيام بما يجب ان تقوم به في اي نظام غذائي تريده.

المصادر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق