الأربعاء، 25 ديسمبر 2019

المحافظة علي البشرة من الشيخوخه


تغسل مع منظف لطيف

التطهير مهم لإزالة أي منتج أو مكياج للرعاية بالبشرة استعملته طوال اليوم ، وأيضاً زيوت الجلد الطبيعية والملوثات والبكتيريا المتراكمة. ذلك يعني أيضًا أن منتجات الإعتناء بالبشرة سوف تكون باستطاعتها أن دخول بشرتك والعمل على نحو أكثر فعالية!
العنصرالذي يلزم تجنبه هو كبريتات لوريل الصوديوم ، لأنها قاسية جدًا. لا تتطلب أيضًا إلى شراء مواد تطهير بمكونات حيوية فاخرة. المطهر ليس على بشرتك لفترة طويلة. تلك المكونات النافذة أكثر فائدة في الخطوات الآتية ، مثل لدى تنفيذ مصل الدم.

استخدم مقشر فيزيائي أو كيميائي

هناك فئتان رئيسيتان من التقشير: الفيزيائية والكيميائية. من الأمثل تجنب التقشير الجسدي القاسي ، مثل تقشير السكر ومواد التنظيف بالخرز ، لأنه يجعل بشرتك أكثر عرضة للترهل. عوضاً عن هذا ، اختر منشفة أو إسفنجة ناعمة ، مثل تلك الإسفنج Konjac بالفحم المنشط (9.57 دولار على Amazon) ، والذي يستطيع معالجة احتياجات بشرتك.
تقشير المواد الكيميائية تدريجيا العلاقات بين خلايا الجلد والسماح لها بالانفصال. كما أنها حادثة للبشرة في أي عمر! أجدر مقشرات للبشرة الناضجةأحماض هيدروكسي ألفا - مثل حمض الجليكوليك وحامض اللبنيك. يمكن لك أيضًا إيجاد تلك الأحماض في الأحبار والأمصال والقشور المنزلية.
نصيحة إضافية: AHAs هي أيضًا فاخرة لتلاشي تصبغ غير متساوي ، وسوف تعاون على ترطيب بشرتك أيضًا! منتج فرد رائع هو مصل حمض الغلوريون الحامضي ($ 5.00 على اختيار فنان الماكياج) ، والذي يشتمل على خليط من حمض الجليكوليك وحمض الهيالورونيك. عندها مواصفات لتقشير وترطيب بشرتك.

الترطيب

مع التقدم في السن يأتي أيضاً أدنى الزهم . في حين أن ذلك يقصد إمكانية أصغر لحب الشباب ، فإنه يقصد أيضًا أن بشرتك سوف تجف بيسر أكبر. واحد من الأسباب العارمة للخطوط الدقيقة هو عدم كفاية ترطيب البشرة ، لكن لحسن الحظ ، من البسيط إصلاحها باستخدام مرطب جيد!
ابحث عن مرطب يحتوي على مرطبات ملزمة للماء مثل الغليسيرين وحمض الهيالورونيك. إن انسدادًا مثل البنزين (المعلوم تجاريا باسم الفازلين ، على الرغم من أن Aquaphor يعمل أيضًا) والزيوت المعدنية بالليل من الممكن أن تحرم تبخر الماء من جلدك. إلا أن تأكد من نظافة بشرتك لتجنب اصطياد البكتيريا!

استعمال واقي الشمس دائما

الحراسة من أشعة الشمس هي واحدة من الأساليب المؤكدة للمحافظة على بشرتك توضح أصغر ما يمكن. الشمس هي المسؤولة عن العديد من علامات تقدم بشرتك للشيخوخة ، بحيث تحصل مضار أشعة الشمس على فئتها المختصة في الأمراض الجلدية: التصوير الفوتوغرافي.
من الممكن أن تسبب الأشعة فوق البنفسجية للشمس شيخوخة على يد:
تحطيم الكولاجين والتسبب في تشوهات في الإيلاستين ، المسألة الذي يقود إلى أرق البشرة والتجاعيد
تسبب بقع متفاوتة تصبغ لتحسين
لذا استخدم واقية من الشمس ، وليس فقط للشاطئ - استخدمه كل يومً. يمكن للتطبيق اليومي لشمعة واقية من الشمس SPF ثلاثين واسعة الطيف أن تتلاشى البقع العمرية ، وتغير للأحسن من نسيج البشرة ، وتسطح التجعدات بمقدار 20 في المائة في 3 شهور ليس إلا ، على حسبًادراسة حديثة موثوقة المصرح بالخبر. يوميء الباحثون إلى أن الدافع في ذلك هو أن واقية من الشمس تتيح للبشرة إنتهاج قسط من السكون من التعرض للأشعة فوق البنفسجية على نحو متتالي ، وهكذا فإن إمكانياتها الصلبة على التجدد عندها احتمالية للعمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق